الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

انفراد لشبكة اخبار المطرية : سامى عنان : نؤسس الان حزب مصر العروبة و لم التقى بعمرو موسي او مراد موافى

أكدت مصادر خاصة مقربة من الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة سابقا ان أن الفريق لم يلتقى باللواء مراد موافى رئيس جهاز المخابرات السابق او  عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين بشأن التحالفات الانتخابية للبرلمان المقبل مؤكدا أن ما ينشر ويٌـتداول في كافة وسائل الإعلام بهذا الشأن هو محض خيال وافتراءات من ناشرها.

واكد ايضا عزم الفريق سامي عنان  تأسيس حزب "مصر العروبة"  وان هناك  دورا على مستوى القاعدة الجماهيرية في كافة المحافظات وتواصل مع القوى السياسية سعياً لإنجاز وإنجاح هذه المرحلة والعبور بمصر الى بر الأمن والأمان و النماء و الرخاء .

واوضح قائلا اننا نحن بدورنا في حزب "مصر العروبة"  نسعى من خلال قواعدنا الشعبية والشبابية من جميع فئات و طوائف المجتمع في مختلف ربوع مصر لترسيخ مفهوم الدولة الوطنية وصولاً الى مجتمع مُستنير مؤمن بالعمل الوطني وإعلاء المصلحة العليا لمصر وشعبها العظيم فوق اي مصالح ضيقة او خاصة.

كما اشار  عن تواصله مع قوى سياسية خلفها قواعد حزبية و شعبية كبيرة للتشاور في هذا الإطار وكان المُنطلق هو التأكد ان جميع هذة الجهات تسعى للعمل الوطني مٌعليةً مبدأ إنكار الذات.

وأكد أن تحالف " مصر  العروبة " مجموعٍ لقوى حية على الأرض ولن ننتظر من يتحدث من خلاله بل سيتحدث هذا التحالف عن نفسه الذي سوف يسعى بمشيئة الله لإنجاز و إنجاح حياة سياسية مرنة قادرة على إستيعاب وتحقيق أحلام وطموحات وتطلعات الشعب المصري  في إطارٍ من الديمقراطية والحرية وإعلاء كرامة المواطن المصري.

وكانت عدة مواقع اخبارية  قد نشرت عن لقاءات تمت بين الفريق سامى عنان  وبين اللواء مراد موافي، رئيس جهاز المخابرات السابق، وبين عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، وذلك بشأن انضمام حزب "مصر العروبة" الذي أعلن عن تدشينه، إلى تحالف "موسى وموافي" المعروف بتحالف "الحركة الوطنية"، لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة
 الفريق سامي عنان، رئيس أركان الجيش المصري الأسبق وعضو المجلس العسكري السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق